flowers-left
hub-flowers

Sudocrem

سمعت أن كريمات طفح الحفاض يمكن أن تسد الحفاضات وتجعلها أقل فعالية، فهل يحدث ذلك مع سودوكريم؟

في حالة استخدام كريم سودوكريم بالطريقة الصحيحة (كمية صغيرة ودهنها في شكل طبقة رقيقة)، فلا يوجد دليل يشير إلى أنه يمكن أن يؤثر على قدرة الحفاض على امتصاص البول.

كيف أتأكد أن طفلي مصاب بطفح الحفاض؟

يبدأ طفح الحفاض عادةً باحمرار طفيف في الجزء السفلي من جسم طفلك وأعلى الفخذين. وقد يكون ملمس الجلد ساخنًا، كما يمكن أن يشعر طفلكِ ببعض الألم ويصبح مزاجه سيئًا. للتعرف أكثر على أعراض طفح الحفاض، يمكنكِ زيارة الموقع الخاص بطفح لحفاض.

كيف يمكنني وقاية طفلي من الإصابة بطفح الحفاض؟

وجد العديد من النصائح الجيدة التي يمكنكِ إتباعها للوقاية من طفح الحفاض! لاكتشاف المزيد، يمكنكِ زيارة الموقع الخاص بطفح الحفاض.

ما الكمية التي ينبغي أن أستعملها من سودوكريم؟

القليل يكفي ومع سودوكريم القليل منه يدوم مفعوله طويلاً! ضعي كمية صغيرة فقط في شكل طبقة رقيقة ودلكيها في حركات دائرية حتى يختفي سودوكريم تاركًا طبقة شبه شفافة. وإذا أصبحت المنطقة بيضاء اللون بعد التدليك، فتذكري أن تضعي كمية أقل في المرة القادمة.

ما هو سودوكريم؟

في تهدئة الألم المصاحب لتهيج الجلد وعلاج طفح الحفاض، ويستخدم منتجات سودوكريم ملايين المتخصصين في مجال الرعاية الصحية والأمهات والآباء في كل مكان.

أثبتت التجارب العلمية أن سودوكريم فعال في تهدئة جلد طفلكِ الرقيق وعلاجه وحمايته، وهو يعمل بثلاث طرق بسيطة:

يحتوي على مادة مرطبة تساعد في تهدئة تهيج الجلد أو التهابه.

يعمل كمخدر موضعي خفيف للمساعدة في تهدئة الألم والتهيج.
يحتوي على قاعدة طاردة للماء تكوّن طبقة حاجزة واقية؛ مما يساعد على عدم ملامسة أي مسببات للتهيج (البول والبراز) للجلد.

اضغط هنا للتعرف على المزيد عن سودوكريم المطهر العلاجي.

ما هو طفح الحفاض؟

طفح الحفاض هو تهيج في الجلد، غالبًا في منطقة الحفاض، وبالرغم من أنه يمكن أن يسبب الألم لطفلكِ، فعادةً ما لا يشكل خطرًا على صحته.

يمكن أن يكون الأطفال أكثر عرضة للإصابة بطفح الحفاض أثناء التسنين أو عند التحول من الرضاعة الطبيعية للرضاعة الصناعية أو عند بدء تناول الأطعمة الصلبة. لاكتشاف المزيد، يمكنكِ زيارة الموقع الخاص بطفح الحفاض.

ما هي المكونات؟

أكسيد الزنك المتوافق مع الأدوية الأوروبية، كحول بنزيلي (فينيل كربونيل)، بنزيل السينامات، لانولين، ماء منقى، برافين سائل، شمع برافين، شمع عسل، شمع دقيق التبلور، بنزوات الصوديوم، أسيتات الليناليل، بروبلين جليكول، حمض السيتريك، بوتيل هيدروكسي أنيزول، سوربيتان سيسكوليات، رائحة لافندر

ماذا ينبغي أن أفعل لعلاج طفح الحفاض؟

إذا أصيب طفلكِ بطفح الحفاض، فأنتِ تحتاجين إلى تسكين الألم والتأكد من علاج الجلد بأسرع ما يمكن. وهذا هو ما أثبتت التجارب العلمية فعالية سودوكريم في القيام به. هذا بالإضافة إلى أنه يحمي الجلد من التعرض للمزيد من هجمات مسببات التهيج أو التلوث بالجراثيم. لاكتشاف المزيد عن علاج طفح الحفاض، يمكنك زيارة موقعنا عن طفح الحفاض.

من أين يمكنني شراء سودوكريم؟

يمكن شراء سودوكريم المطهر العلاجي من الصيدليات المستقلة وسلاسل الصيدليات الكبرى والسوبرماركت. استخدم أداة “مراكز البيع” للعثور على أقرب متجر لك.

من هي الشركة المصنّعة لسودوكريم؟

يتم تصنيع سودوكريم المطهر العلاجي في أيرلندا بواسطة شركة Forest Tosara Ltd.

هل توجد أية منتجات ينبغي أن أتجنب وضعها على جلد طفلي إذا كنت أستخدم سودوكريم أيضًا لعلاج طفح الحفاض؟

ا توجد تفاعلات معروفة للكريم مع أية منتجات أخرى.

faq-baby